مكتب المساعدة

وصف الخدمة

تستخدم كليات التقنية العليا أداة إدارة الخدمات المركزية لإدارة الدورة الحياتية لجميع الحوادث وطليات الخدمة، بما في ذلك متابعة ومراقبة الطلبات.

فئة الخدمة

الخدمات الطلابية

الفترة الزمنية لتقديم الخدمة

مبنية على اتفاقية مستوى الخدمة حسب نوع الخدمة

رسوم الخدمة

لا ينطبق

إجراءات الخدمة

يدخل المستخدمون إلى نظام الدعم MyHCT من خلال الخدمة الذاتية أو من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى مكتب المساعدة. أو للطلبة عند إصدار تذكرة من خلال نظام إدارة طوابير الانتظار

مجموعات البيانات ذات الصلة

لا ينطبق

فئات المتعاملين

  • جميع المستخدمين في الكليات

إجراءات تقديم الخدمة

  • يتم توفير حسابات المستخدمين من قبل نظام تخطيط الموارد في المؤسسة بإدارة الموارد البشرية – بانر

قنوات تقديم الخدمة

  • خدمة ذاتية ( البوابة الإلكترونية والهاتف المتحرك)
  • البريد الإلكتروني
  • مركز الاتصال
  • نظام إدارة طوابير الانتظار

الخدمة

مكتب المساعدة

نوع الخدمة

خدمة معاملات

رزمة الخدمة

نظام MyHCT

الترابط مع خدمات أخرى

متكاملة مع نظام تخطيط الموارد في المؤسسة، نظام إدارة طوابير الانتظار

متوسط مدة تقديم الخدمة

  • مبنية على اتفاقية مستوى الخدمة حسب نوع الخدمة

شارك برأيك