كليات التقنية العليا تحتفل باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة

 يشارك في احتفالات اليوم الوطني السادس والأربعين ما يزيد على 000 23 من الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كليات التقنية العليا على مستوى الدولة كمجتمع متوحد يعبّر عن عميق الامتنان والعرفان في هذه المناسبة الهامة.
تعرض كافة الكليات في هذا الحدث البارز المشاريع والبحوث والإبتكارات والأعمال الفنية الطلابية المتميزة، مما يعكس النجاح الأكاديمي الملموس في الفصول الدراسية والمختبرات والمرافق والذي يأتي كنتيجة طبيعية لاتباع نهج التعلم بالممارسة ودمج التكنولوجيا في عملية التعليم والتعلم.

علاوةً على ذلك، ستلقي الكليات الضوء على الثقافة الإماراتية والتراث الأصيل من خلال العروض المتنوعة والأعمال الحرفية للطلبة، والأطعمة الإماراتية الشهية، حيث ترفرف من حولها ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتمحور احتفالات كليات التقنية العليا حول التعليم والتعلم، والتراث، والفخر الوطني.

وتشمل الأنشطة المختلفة التي ستقام طيلة الأسبوع من 26 إلى 29 نوفمبر 2017 طهي الأطباق التقليدية، وأنشطة الأطفال، والاختبارات السريعة، والأنشطة والألعاب الرياضية، والعروض التراثية والثقافية والتاريخية، والفنون التقليدية، والحِرف والألعاب وعروض الأزياء، بالإضافة إلى المسابقات الخاصة بتزيين السيارات، والملصقات، والشعر، ومعارض الصور، والمسيرات، والموسيقى، وعروض الرقص، والأفلام، والزخارف الملونة، والفرق الموسيقية، والمشاركة المجتمعية، ودروس اللغة العربية، وغيرها.

في هذه المناسبة السارة ستتطلع الكليات نحو المستقبل لتتبنى الأفكار والابتكارات الجديدة التي تميز دولة الإمارات العربية المتحدة كمجتمع عولمي آمن يتسم بالحيوية والتطور السريع في القرن الواحد والعشرين.

وستجسد الفعاليات الملهمة والمسلية التي ستقام في الكليات السبعة عشر المنتشرة في مختلف مناطق الدولة فخر المشاركين وولائهم وحبهم لوطنهم. كما أن تنوع الأنشطة الثقافية والتعليمية والرياضية سيحاكي التنوع الحيوي في دولة الإمارات العربية المتحدة ويبرز أفضل جوانب كليات التقنية العليا.

شارك برأيك