الإعلام

تتمتع كليات التقنية العليا باستراتيجية خاصة على مستوى الاتصال والإعلام تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية الجديدة للكليات “الجيل الثاني 2017/2021) وتأتي الاستراتيجية الإعلامية من قناعة بالدور المؤثر الذي يلعبه الإعلام اليوم في التأثير على الأفكار والتوجهات، وأهمية بناء علاقة شراكه فاعلة مع مختلف المؤسسات الإعلامية بالدولة، من منطلق أن التعليم مسؤولية وطنية مشتركة، مع التأكيد على قيم الموضوعية والوضوح والشفافية والمسؤولية في الرسالة الاعلامية.

الأخبار

تقدم كليات التقنية العليا للقارىء الأخبار والقصص التي تحدث في كليات المجمع السبعة عشر، وخصوصاً قصص نجاح الطلبة، والبرامج الدراسية الجديدة، والإنجازات العامة. للاطلاع على المزيد من أخبار كليات التقنية العليا، يرجى زيارة موقع أخبار الكليات.

التقرير الإعلامي الأسبوعي

HCT Media Report

الفيديوهات


قنوات التواصل الاجتماعي

تحافظ كليات التقنية العليا على حضورها في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيس بوك، تويتر، إنستغرام، و يوتيوب. لمتابعة أخبار كليات التقنية العليا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى الضغط على الروابط التالية:

HCT Facebook HCT Twitter HCT Instagram HCT Youtube HCT LinkedIn

اتصل بنا

من أبرز المهام الرئيسية لإدارة الإتصال في كليات التقنية العليا الرد على الاستفسارات الإعلامية، وطلبات الملاحظات أو المقابلات المتعلقة بشؤون كليات التقنية العليا.

يرجى العلم بأنه يجب الحصول على موافقة إدارة الاتصال في كليات التقنية العليا قبل إجراء أية مقابلات، أو زيارات إلى مرافق الكليات، أو تصوير فيديو أو تصوير فوتوغرافي من قبل وسائل الإعلام أو ممثليها.

للاستفسار أو الطلبات أو ترتيب الزيارات، يرجى الاتصال بإدارة الاتصال في كليات التقنية العليا باستخدام صفحة الاتصال بالكليات والضغط على خيار العلاقات الإعلامية في قسم الاستفسارات.

شارك برأيك