أقسام إدارة المشتريات والعقود

يتولى قسم إدارة الموردين إدارة العلاقات مع الموردين بما يعزز الروابط بين الجهة المختصة بالشراء والموردين لضمان تحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز الثقة. وتحقق عملية إدارة العلاقات مع الموردين العديد من الفوائد، ابتداءً من تعزيز الجودة وتحسين التكلفة الإجمالية للملكية ووصولاً إلى الابتكارات الجديدة والتدفق السلس للبيانات.

  1. تسجيل الموردينيمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني hct.ac.ae/vendor لتسجيل شركتكم.
  2. المناقصات المطروحةيمكن لجميع الموردين المسجلين الاطلاع على كافة المناقصات المطروحة على بوابة مناقصات كليات التقنيةالعليا https://webapps.hct.ac.ae/VendorRegistration/Tenders
  3. اتصل بنا: عبر البريد الإلكتروني vendor_reg@hct.ac.ae

يشكل قسم المشتريات أساس إدارة المشتريات والعقود من خلال توفير جميع الخدمات والسلع والأصناف المطلوبة في كليات التقنية العليا. ويتلقى القسم جميع المتطلبات ويحدد الاستراتيجيات المختلفة للتوريد لغرض شراء هذه السلع والخدمات وفقاً للنظم المعمول بها بالمجمع. ويشمل ذلك طلب المعلومات، وطلب الأسعار، وطلب العروض، والمناقصات العامة، مع مراعاة استخدام أفضل الممارسات الشرائية.

يعمل قسم العقود بالتعاون الوثيق مع قسم المشتريات، والمستخدم النهائي، وقسم الشؤون القانونية بالمجمع بهدف توفير العقود الخالية من المخاطر والقابلة للتنفيذ. وبصفته القسم المسؤول عن المرحلة النهائية من عملية المشتريات، يتولى قسم العقود استكمال إجراءات ترسية المناقصات والعقود بكفاءة وفي المواعيد المحددة وفقاً للقوانين الاتحادية بالدولة ذات الصلة. وتغطي عقود كليات التقنية العليا الأسواق المحلية والعالمية وكذلك الفئات المختلفة لضمان تلبية واستيفاء متطلبات كليات التقنية العليا. ويضمن فريق عمل قسم العقود إقامة وتعزيز العلاقات الوثيقة مع الموردين على المستويين المحلي والعالمي. 

شارك برأيك