المشورة الإلكترونية

أطلقت كليات التقنية العليا استبيان لقياس مدى رضا وتفاعل أعضاء الهيئة التدريسية مع التحول لنظام التعلم عن بُعد

أطلقت كليات التقنية العليا استبيان لقياس مدى رضا وتفاعل أعضاء الهيئة التدريسية مع التحول لنظام التعلم عن بُعد في ظل الظروف الاستثنائية فيما يتعلق بوباء كورونا “كوفيد19″،للوقف على درجة رضاهم عن التجربة بشكل عام وعن المنصة الخاصة بتقديم المحاضرات ومقارنة بين التعليم العادي والتعلم عن بُعد والتحديات التي تواجههم.

أطلقت كليات التقنية العليا استبيان لقياس مدى رضا وتفاعل الطلبة مع التحول لنظام التعلم

أطلقت كليات التقنية العليا استبيان لقياس مدى رضا وتفاعل الطلبة مع التحول لنظام التعلم عن بُعد في ظل الظروف الاستثنائية فيما يتعلق بوباء كورونا “كوفيد19″،للوقف على درجة رضا الطلبة عن التجربة بشكل عام وعن المحاضرات ومقارنة بين التعليم العادي والتعلم عن بُعد والتحديات التي تواجههم.

مباشر من طلبتنا

أطلقت كليات التقنية العليا من خلال إدارة الاتصال استبيان لقياس رضا الطلبة عن مبادرة “مباشر من طلبتنا” التي تم اطلاقها على مدى عام على منصة التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالكليات (انستغرام)، والتي يقوم من خلالها الطلبة بإرسال صور وفيديوهات من فعالياتهم وأنشطتهم اليومية داخل وخارج الحرم الجامعي، ليتم نشرها للمجتمع من خلال هذه المبادرة.

توعية الطلاب ببيئة العمل في القطاع الخاص

أن الطلبة ليس لديهم الوعي الكافي ببيئة العمل في القطاع الخاص، وتوجه الكليات نحو  جعل التدريب العملي 100% في هذا القطاع ليس كافياً لتغيير هذه الثقافة لوجود عوامل أخرى مؤثرة من واقع بيئة وتفكير الفرد. … اقرأ المزيد

التعليم عن بعد

أغسطس 2020

“استبيان التعليم عن بعد”  المشورة الإلكترونية

استبيان الحرم الجامعي الرقمي

قريبا

شارك برأيك