خدمة بوابة مهنتي – أسئلة وأجوبة

ما هي البوابة الإلكترونية “مهنتي” بكليات التقنية العليا؟

“مهنتي” هي عبارة عن بوابة إلكترونية مهنية لطلبة كليات التقنية العليا، حيث تتيح لطلبة وخريجي كليات التقنية العليا التواصل مع جهات العمل البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف دعم تطويرهم المهني.

وتتاح الفرصة لطلبة كليات التقنية العليا من خلال هذه البوابة الإلكترونية الإطلاع على فرص التدريب العملي والتوظيف والعمل التطوعي وفق طموحاتهم المهنية.

كيف يمكنني التسجيل في البوابة الإلكترونية “مهنتي” ؟

لا يتوجب على طلبة كليات التقنية العليا القيام بالتسجيل. أدخل باستخدام رقم البريد الإلكتروني بكليات التقنية العليا وكلمة المرور. إذا لم تستطع الدخول بالمعلومات المتوفرة لديك حالياً، يرجى الاتصال بفريق الخدمات المهنية في كليتك.

ما هي مزايا استخدام “مهنتي”؟

تتيح لك البوابة الإلكترونية البحث عن فرص التدريب العملي والتوظيف والعمل التطوعي بهدف تعلم مهارات جديدة وإتمام متطلبات المساقات الدراسية. بالإضافة إلى ذلك، تعرّفك البوابة الإلكترونية إلى سوق العمل بالدولة وتقودك لاكتساب المهارات العملية. إن خبرة التدريب العملي، الخبرة الوظيفية، أو خبرة العمل التطوعي تعطي قيمة مضافة لسيرتك الذاتية وتؤدي إلى إقبال جهات العمل المحتملة على توظيفك بعد التخرج.

ماذا ينبغي أن أفعل في حال رغبتي في الاستفسار في وقت لاحق؟

يرجى إرسال أسئلتك إلى فريق الخدمات المهنية في كليتك. وفي حال رغبتك في الاتصال مباشرةً بأيّ من فروع كليات التقنية العليا، يرجى الإطلاع على صفحة دليل الكليات. يمكنك إيجاد موقع وعنوان أيّ من فروع كليات التقنية العليا على صفحة الخرائط والعناوين.

 

شارك برأيك