خدمة بوابة مهنتي

للتعرف على فرص التدريب والرعاية والتوظيف..تواصل عبر هذه الخدمة

بوابة إلكترونية مهنية يقوم الطلبة من خلالها بتقديم/إضافة/تحديث سيرتهم الذاتية يدوياً أو من خلال باني السيرة الذاتية في حساباتهم على موقع لينكد إن. يمكن للطالب البحث عن وظائف في القطاعين الحكومي والخاص وتقديم الطلب إلكترونياً.

هذه الخدمة مجانية

على الطالب اتباع الخطوات التالية:

  1. يجتمع الطالب بالمرشد المهني
  2. اضغط على “بدء الخدمة” للوصول إلى الخدمة.
  3. سيتم توجيه المستخدم إلى صفحة الدخول إذا لم يكن قد دخل إلى البوابة الإلكترونية لكليات التقنية العليا.
  4. في حالة قيام الطلبة/الموظفين بتفعيل التوثيق الثنائي، سيُطلب إليهم الإجابة على مجموعة من الأسئلة الأمنية.
  5. بعد الدخول الناجح، تبدأ الخدمة.
  6. يمكن للطالب إعداد وتقديم السيرة الذاتية.
  7. يمكن للطالب البحث عن وظائف.
  8. يمكن للطالب تقديم طلبات الوظائف.
  9. يمكن للطالب متابعة حالة الطلب.
لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالخدمات الإلكترونية يمكنك الاتصال بنا على:

البريد الإلكتروني: myhct@hct.ac.ae

يجب تقديم واحد أو أكثر من المستندات التالية:

  • إثبات التحصيل العلمي
  • إثبات الخبرة العملية

رابط الملف الشخصي على موقع لينكد إن

تساعد هذه الخدمة على بناء السيرة الذاتية وتقديم طلبات الوظائف.

تتم عملية قبول طلبات الوظائف والتوظيف بقرار من جهات العمل المعنية.

5 دقائق
الزيارة إلزامية للحصول على الإرشاد المهني
 لمعرفة المزيد عن الخدمة ارجو الضغط هنا  

ابدأ الخدمة

هل نسيت كلمة المرور؟

شارك برأيك