الأخبار

تقدم كليات التقنية العليا للقارىء الأخبار والقصص التي تحدث في كليات المجمع السبعة عشر، وخصوصاً قصص نجاح الطلبة، والبرامج الدراسية الجديدة، والإنجازات العامة. للاطلاع على المزيد من أخبار كليات التقنية العليا، يرجى زيارة موقع أخبار الكليات.

الفعاليات

تقدم كليات التقنية العليا تفاصيل عن الأنشطة المتنوعة، والفعاليات، والاحتفالات، وورش العمل، والمؤتمرات التي يتم تنظيمها في كافة كليات المجمع طيلة العام. للاطلاع على المزيد من أنشطة وفعاليات كليات التقنية العليا، يرجى زيارة موقع أنشطة الكليات.

معرض الفيديو

تصدر كليات التقنية العليا العديد من أشرطة الفيديو عن مجموعة واسعة من المواضيع لأغراضٍ تدريبية وتعليمية وتسويقية وترويجية. لمشاهدة أشرطة الفيديو، يرجى زيارة مكتبة الفيديو.

كليات التقنية العليا في وسائل التواصل الاجتماعي

تحافظ كليات التقنية العليا على حضورها في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيس بوك، تويتر، إنستغرام، و يوتيوب. لمتابعة أخبار كليات التقنية العليا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى الضغط على الروابط التالية:

اتصل بنا

من أبرز المهام الرئيسية لإدارة الإتصال في كليات التقنية العليا الرد على الاستفسارات الإعلامية، وطلبات الملاحظات أو المقابلات المتعلقة بشؤون كليات التقنية العليا.

يرجى العلم بأنه يجب الحصول على موافقة إدارة الاتصال في كليات التقنية العليا قبل إجراء أية مقابلات، أو زيارات إلى مرافق الكليات، أو تصوير فيديو أو تصوير فوتوغرافي من قبل وسائل الإعلام أو ممثليها.

للاستفسار أو الطلبات أو ترتيب الزيارات، يرجى الاتصال بإدارة الاتصال في كليات التقنية العليا باستخدام صفحة الاتصال بالكليات والضغط على خيار العلاقات الإعلامية في قسم الاستفسارات.

شارك برأيك