شهادة الإنجاز في إدارة الأعمال

عن شهادة الإنجاز في إدارة الأعمال

يُكسب برنامج الإنجاز الاحترافي الطلبة المهارات العملية والمعارف المطلوبة في بيئة العمل لمزاولة الوظائف في مراحلها الأولى، كما يتيح للطلبة مواصلة الدراسة للحصول على مؤهلات مهنية تخصصية أعلى. وتكون مدة البرنامج عشرة أشهر تقريباً.

يبدأ برنامج شهادة الإنجاز في إدارة الأعمال بمرحلة “المهارات الوظيفية” المشتركة وتكون مدعومة بالكامل من مجموعة مساقات خاصة بتطوير مهارات التواصل والمصممة خصيصاً لتنمية وصقل مهارات التواصل لدى طلبة برنامج الإنجاز الإحترافي.

عند إتمام مرحلة “المهارات الوظيفية” بنجاح ينتقل الطالب إلى مرحلة “مهارات إدارة الأعمال” في البرنامج التي تؤهله لنيل شهادة المستوى الرابع ضمن المنظومة الوطنية للمؤهلات.

ويكون التدريب العملي الميداني المرحلة الأخيرة في البرنامج حيث سيتاح للطالب بعد إتمامها بنجاح الخيار للالتحاق بالعمل أو مواصلة الدراسة للحصول على مؤهل مهني تخصصي أعلى شريطة استيفاء متطلبات القبول.

كتيب شهادة الإنجاز في إدارة الأعمال pdf

أقامت كليات التقنية العليا شراكة مهنية مع الجهة العالمية المانحة للمؤهلات العلمية في المملكة المتحدة (NCFE).

وعند إتمام البرنامج بنجاح ونيل شهادة الإنجاز في إدارة الأعمال، سيحصل الطالب على شهادات دولية، بالإضافة إلى “شهادة المهارات الوظيفية” ومؤهل الدبلوم – المستوى الرابع في “مهارات إدارة الأعمال” من الجهة العالمية المانحة للمؤهل (NCFE) المرتبطة بهذا البرنامج.

يجب أن يكون المتقدم للالتحاق ببرنامج شهادة الإنجاز في إدارة الأعمال حاصلاً على شهادة الثانوية العامة بمعدل 60% فما فوق. هذا البرنامج متاح للطلبة المواطنين فقط.

ويترتب على الطلبة أيضاً استيفاء متطلبات الدخول الموصى بها للمؤهلات العالمية ضمن البرنامج. وسيتم نشر هذه المعلومات في المواد التسويقية الصادرة لكل برنامج.

جهات العمل

للاستفسار عن المسائل المتعلقة بجهات العمل، يرجى الاتصال:

ستيف جيمس
عميد برنامج الإنجاز الإحترافي
هاتف رقم: 022061173
البريد الإلكتروني: sjames@hct.ac.ae

الطلبة

للاستفسار عن المسائل المتعلقة بتسجيل أو التحاق الطلبة، يرجى الاتصال:

إدارة الخدمات الأكاديمية في الكلية المعنية عبر البريد الإلكتروني

 http://www.hct.ac.ae/en/contact/

شارك برأيك