إخلاء المسؤولية

تسعى كليات التقنية العليا جاهدةً إلى ضمان دقة وتحديث المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني، غير أنها تخلي مسؤوليتها من تقديم ضمانات أو وعود، صراحةً أو ضمناً، في ما يتعلق بمحتوى أو دقة المعلومات التي يتم الإطلاع عليها من خلال هذا الموقع. إن كليات التقنية العليا غير مسؤولة عن نتائج تصرفات قد تنشأ عن عملية الإطلاع على محتويات هذا الموقع، أو عن أي تصرف من أي مستخدم، أو عن أي خطأ أو إغفال حدث أو قد يحدث في هذا الموقع. يتوجب على الأشخاص الراغبين في تطبيق أيّ من المعلومات الواردة في هذا الموقع مراجعة كليات التقنية العليا أولاً للتحقق من توفر معلومات محدّثة.

تُعتبر المعلومات المقدمة عن المساقات والبرامج الدراسية وأية ترتيبات ذات الصلة، بما في ذلك التوظيف، مجرد تعبير عن نية ولا يُعتبر أيّ منها عرضاً أكيداً أو تعهداً. تحتفظ كليات التقنية العليا بحق إيقاف أو تغيير مثل هذه المساقات أو البرامج الدراسية أو الترتيبات ذات الصلة أو عملية التوظيف في أي وقت ودون إشعار بذلك.

يحتوي هذا الموقع الإلكتروني على روابط خارجية تقود إلى مواقع أخرى. وقد تم إدراج هذه الروابط تسهيلاً للمستخدمين، وبالتالي فإن ذلك لا يعني موافقة الكليات على محتوى هذه المواقع أو على أية مؤسسة أو منتجات أو خدمات مرتبطة بها. إن كليات التقنية العليا تخلي مسؤوليتها صراحةً تجاه أي شخص في ما يتعلق باستخدامه للمعلومات الواردة في مواقع الربط هذه.

شارك برأيك